تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

 الخدمات اللوجستية

​​ المناطق الحرة
​​ المناطق الحرة
تعد دبي أول إمارة رائدة في نموذج المنطقة الحرة، وذلك بتقديمها امتيازات جذابة وعدداً من حوافز الاستثمار للشركات الأجنبية، بما في ذلك فرصة التملك بنسبة 100 في المائة من الشركات التابعة دون فرض أية ضرائب.

Read More

القطاعات الإستراتيجية
القطاعات الإستراتيجية
توفر دبي كافة أشكال الدعم والخدمات المساندة إلى جميع الشركات العالمية الفردية والمتعددة الجنسيات، حيث تتعدد قطاعات الأعمال لتشكل خيارات متنوعة للمستثمرين الطامحين بتحقيق أفضل الإيرادات ونتائج الأعمال .. 

Read More

​​مع توفيرها لأفضل التسهيلات والمنشآت اللوجستية على مستوى العالم، تُعتبر دبي بموقعها المتميز جغرافياً واستراتيجياً بوابة مثالية واسعة لدخول وتطوير الأعمال بين الشرق والغرب، وهي عنصر هام للممرات التجارية بين آسيا وأفريقيا وأوروبا والعالم أجمع.

 

ومع الطفرة الاقتصادية التي تشهدها اسيا وافريقيا، تبرز مدينة دبي مرة أخرى لتكون وجهة مفضلة لتوزيع المنتجات للشركات العالمية، خاصة وأن تكاليف الخدمات اللوجستية منخفضة بالإضافة إلى المنشآت والبنية التحتية ممتازة (المرتبة الأولى في الشرق الأوسط حسب تصنيف البنك الدولي) مما ساهم في زيادة حجم الاستثمارات بشكل كبير جداً.

 

دبي هي ثالث أكبر مركز إعادة تصدير في العالم، وفي عام 2011 حققت دبي انجازات جديدة حيث سجلت أعمال التصدير وإعادة التصدير رقماً قياسياً بلغ 246 مليار درهم إماراتي بواقع 15% زيادة عن السنة السابقة.

 

يعتبر ميناء جبل علي في إمارة دبي واحد من أفضل وأهم عشرة موانئ للحاويات في العالم، في حين أن مطار دبي الدولي قدم خدماته في السنة الماضية لأكثر من 66 مليون مسافر، وهذه الإنجازات البارزة تعزز وتؤكد إلتزام دبي لتكون شبكة أعمال عالمية المستوى.

 

أصبحت البنية التحتية الفريدة لقطاع الخدمات اللوجستية تشكل عامل جذب كبير للشركات التي ترغب في تأسيس شركاتها في دبي أو ترغب في توسعة نطاقات أعمالها في منطقة الشرق الأوسط. ونظراً للزيادة السريعة في عدد المستثمرين تبقى دبي الخيار الأفضل والأول في المنطقة لجميع المستثمرين.​



Skip Navigation LinksLogistics