تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

 قطاع التجزئة

​​ المناطق الحرة
​​ المناطق الحرة
تعد دبي أول إمارة رائدة في نموذج المنطقة الحرة، وذلك بتقديمها امتيازات جذابة وعدداً من حوافز الاستثمار للشركات الأجنبية، بما في ذلك فرصة التملك بنسبة 100 في المائة من الشركات التابعة دون فرض أية ضرائب.

Read More

القطاعات الإستراتيجية
القطاعات الإستراتيجية
توفر دبي كافة أشكال الدعم والخدمات المساندة إلى جميع الشركات العالمية الفردية والمتعددة الجنسيات، حيث تتعدد قطاعات الأعمال لتشكل خيارات متنوعة للمستثمرين الطامحين بتحقيق أفضل الإيرادات ونتائج الأعمال .. 

Read More

​​على مدى العقد الماضي، نجحت دبي في إثبات نفسها وإثبات جدارتها كوجهة رئيسية للتسوق على مستوى العالم، مضاهيةً ومتنافسةً مع مدن عريقة مثل لندن وباريس ونيويورك، حيث جاءت مرتبة مدينة دبي في المركز الأول في تقرير "سي ب ريتشارد إيليز لعام 2011" تحت اسم "أفضل 20 مدينة في العالم من حيث محلات التجزئة".

 

يستمر هذا القطاع بالازدهار والنمو، ويشهد كل عام تأسيس وتوسعة آلاف الشركات الجديدة الناجحة وهذا بدوره يعزز ريادة دبي ويرفع مكانتها كمدينة رائدة لمحلات التجزئة التجارية.

 

دبي مدينة تضم أكثر من 70 مركز تجاري من بينها أكبر مركز تجاري في العالم، وتقوم بتنظيم مهرجانات ومعارض ومناسبات بارزة لعروض الترويج التجارية مثل مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي.

 

تشير التقديرات إلى أن مهرجان دبي للتسوق – مهرجان مدته شهر كامل - لعام 2012 ساهم في حوالي 15 مليار درهم إماراتي في اقتصاد الإمارة، وساهم كذلك في رفع نسبة إشغال الفنادق وجذب ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم بما في ذلك من دول مجلس التعاون الخليجي والصين والهند وروسيا وأفريقيا.

 

تتمتع دبي بأسواق عالمية المستوى وسجل مثبت بالجودة والقيمة وسمعة طيبة بتميز الخدمات والمنتجات الرائعة، كل هذه المزايا جعلت من دبي مكاناً مثالياً لمحلات التجزئة التجارية القائمة والجديدة.​



Skip Navigation LinksRetail