تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

 لماذا دبي؟

​​ المناطق الحرة
​​ المناطق الحرة
تعد دبي أول إمارة رائدة في نموذج المنطقة الحرة، وذلك بتقديمها امتيازات جذابة وعدداً من حوافز الاستثمار للشركات الأجنبية، بما في ذلك فرصة التملك بنسبة 100 في المائة من الشركات التابعة دون فرض أية ضرائب.

Read More

التكنولوجيا الخضراء
التكنولوجيا الخضراء
تتجه دبي إلى تقليل اعتمادها على النفط في اقتصادها إلى الحد الأدنى، بينما تركز اهتمامها على الطاقة المستدامة والتكنولوجيا الخضراء. وفي سبيل تحقيق ذلك، تقدم دبي محفزات واستثمارات حكومية مع توفر الخبرات العالمية،

Read More​

​​​​خلال مدة قصيرة لم تتجاوز 40 عاماً، حققت مدينة دبي قفزات نوعية تحولت فيها من مجرد مجتمع محلي يعتمد على التجارة إلى واحدة من أبرز مدن العالم نشاطاً ونجاحاً في مجالات الأعمال والترفيه. تستمر مدينة دبي بالتقدم إلى الأمام بخطوات ثابتة نحو آفاق واعدة وإنجازات رائدة حيث أصبحت مركز جذب للأعمال ووجهةً مثالية للسياحة يتوافد إليها رجال الأعمال والمستثمرون والسياح من كافة أنحاء العالم. تتمتع دبي بتنوعها السكاني والثقافي حيث البيئة المثالية للأعمال والمكان الأكثر استقراراً للإقامة والعيش، حيث تحفل بثقافات متعددة من أكثر من 190 دولة حول العالم مما يجعل جودة الحياة والعمل في دبي ترقى بمستوى فريد لا يضاهى في منطقة الشرق الأوسط. وتجمع دبي بين أصالة الماضي العريق المتمثل بآثارها العربية الأصيلة والحاضر المتمثل بأبهى العمران والبنى التحتية الحديثة المواكبة لأحدث ابتكارات وتصاميم العصر الحديث – تناغم وتكامل بين الغرب والشرق.

 

يبلغ عدد سكان إمارة دبي 2.2 مليون نسمة، بفضل أسلوب الحياة وبيئة الأعمال والاستثمار المتميزة، حيث لا توجد ضرائب ولا غرامات على الحوالات المالية مما يمنح الأفراد والشركات مزايا عديدة، إضافة إلى فرص رائعة للنمو والأرباح المهنية. ومع توفير آلاف فرص العمل كل عام، أصبحت دبي البوابة المثالية التي تربط الشرق بالغرب والمركز المتميز لأسواق الواردات والصادرات الأكثر ربحية في العالم.


لماذا دبي